U3F1ZWV6ZTMxNTcyNjQxNzE2NDE2X0ZyZWUxOTkxODc1MjUwODE5Mg==

تحميل كين ماستر KineMaster [مهكر + APK] للاندرويد

تحميل كين ماستر KineMaster [مهكر + APK] للاندرويد

تحميل كين ماستر KineMaster [مهكر + APK] للاندرويد


كين ماستر برو  KineMaster   أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا التي يستخدمها العديد من المستخدمين في الوقت الحالي هي تطبيقات تحرير الفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات احترافية على مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تتم مشاركة معظم هذه التطبيقات ، وتحويل صور متعددة إلى ملف فيديو. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة أيضًا تحميل الموسيقى على فيلمهم الخاص. غالبًا ما تستخدم مقاطع الفيديو هذه على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Instagram.

تطبيق كين ماستر Kinemaster 2020 مهكر

يعد تطبيق KineMaster 2020 أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا والتي اجتذبت العديد من المستخدمين ، حيث يحتوي بالفعل على حوالي 50 مليون تثبيت نشط على Google Play ، ويمكنك بسهولة استخدام تطبيق KineMaster. يمكنك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أو بأخرى.

KineMaster  هو برنامج تحرير فيديو احترافي لنظام Android يعمل على آلية طبقة واحدة ويمكنك وضع طبقات متعددة من المشروع يمكن أن تشمل الصور والموسيقى والأفلام والنصوص. يمكنك أيضًا استخدام عوامل تصفية الألوان في KineMaster    لإزالة أجزاء من الفيديو والتحكم في مستوى الصوت  بدقة.

يوفر لك KineMaster العديد من أدوات التحرير لملفات الفيديو ، والمبتدئين والمهنيين لأي شخص مهتم بالمجال ؛ في KineMaster يمكنك تأطير كل إطار فيديو حسب الإطار ، إلى الأمام أو الخلف ، وقطع من زوايا مختلفة تحقق. يمكنك أيضًا إضافة طبقات مختلفة لكل إطار ، ومنحها تأثيرات وجعل أجزاء مختلفة تبدو أكثر جمالًا مع تغييرات مختلفة.

بعض ميزات KineMaster:

  • القدرة على اقتصاص إطار ملفات الفيديو حسب الإطار وبدقة عالية
  • القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من السمات والمؤثرات الصوتية والمرئية
  • القدرة على ضبط مستوى الصوت لحظة بلحظة
  • القدرة على عرض معاينة المشروع في أي وقت
  • القدرة على تحديد سرعة تشغيل ملفات الفيديو
  • مشاركة الملفات مباشرة على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى
  • القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من الآثار لتضمينها في الفيديو
  • يدعم مختلف صيغ الملفات الصوتية
  • ضع النص المطلوب على الفيديو
  • مختلف الموضوعات الجميل
  • إنتاج الفيديو عالي الدق
  • ضبط سرعة تشغيل الفيديو

في KineMaster ، ستتمكن من خفض مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليل الوقت وإزالة أجزاء إضافية من الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة الخلفية الخاصة بك إلى الفيديو الخاص بك ، وهناك ميزة أخرى لتطبيق kinemaster وهي القدرة على إنشاء فيديو باستخدام الصور.
باستخدام هذه الميزة ، يمكنك دمج الصور والموسيقى لإنشاء مقاطع فيديو جميلة وجذابة واستخدام مقاطع الفيديو هذه في مجموعة متنوعة من المواقع ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. هي القدرة على إضافة نص إلى الفيديو.
باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إضافة النص الخاص بك إلى بداية ونهاية الفيديو الخاص بك ، ويمكنك استخدام KineMaster لتحسين جودة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية الدقة.
ضع في اعتبارك أن جودة الفيديو التي اخترتها يجب أن تكون عالية ، وإلا فلن يتمكن تطبيق KineMaster من إجراء تغييرات على الفيديو الخاص بك. أنت تقوم بالتحرير والتحرير وجودة عملك مهمة بالنسبة لك ، نوصي باستخدام تطبيق KineMaster.

لتحميل البرنامج

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nexstreaming.app.kinemasterfree


تعديل المشاركة Reactions:
author-img

كوجي - KOJi96

اهلا وسهلا بكم _ في موقع كوجي KOJi96 للشروحات والبرمجه وكل ماهوا جديد مهنتي هيه تعليم الناس الشرحات والبرامج والالعاب الممتعه احب التكلونوجيا والبتنصيب والبرامج والشروحات وكل شي الكتروني // اسمي حسين// من العراق وشكرا لكم لمشاهدت موقعي الالكتروني الى القاء .. .....
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة