U3F1ZWV6ZTMxNTcyNjQxNzE2NDE2X0ZyZWUxOTkxODc1MjUwODE5Mg==

كيفيه يمكنك استخدام موقع yahoo للبحث في الانترنيت

كيفيه يمكنك استخدام موقع yahoo للبحث في الانترنيت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعزائي متابعين مدونة (كوجي - KOJi96) اتمني لكم دوام الصحة و العافية و ان تكونوا في افضل حال اليوم بإذن الله و كل عام و انتم بخير و صحة و سلامة ، سوف نتحدث عن طريقة استخدام محرك البحث yahoo للحصول على زوار الموقع .
كيفيه يمكنك استخدام موقع yahoo للبحث في الانترنيت


مقدمة أو معروفة الآن باسم Yahoo بسبب استحواذ Yahoo ، كان المخترع الأصلي لاستخدام P4P أو الدفع مقابل الأداء. رأى مفاتحة أن الإنترنت أصبح سريعًا الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة للتسوق ، وأن الإعلانات ستصل إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق بسبب العديد من الشركات في الساحة.
لكي يتمكن الشخص من الانتقال إلى موقع ما أكثر من الآخرين ، يجب أن يكون مرئيًا للغاية. إن توفير الإعلانات التي يمكن أن توجه المستهلكين والعملاء المحتملين إلى موقعهم سيسمح لهم بزيادة عدد الزيارات وكذلك المبيعات. تقدم Yahoo خدمة يمكن أن تضع إعلان موقع أو شركة في مواقعها يمكن عرضها عند إدخال كلمات رئيسية معينة.
تقدم ياهو فرصة لأي شركة لزيادة عدد زياراتها باستخدام خدماتها. مع وجود المزيد من الأشخاص على دراية بموقعك ، سيكون هناك المزيد من حركة المرور وزوار موقعك مع إتاحة الفرصة لعرض صفحاتك وكذلك منتجاتك. حتى مع وجود نسبة صغيرة من المبيعات الناجحة ، مع ارتفاع عدد الزيارات ، يمكن أن يكون هذا رقمًا كبيرًا لشركتك.

إن الحصول على تدفق كبير ومتسق من زوار الموقع هو هدف كل شركة. يتم ابتكار العديد من الطرق واستخدامها لضمان وجود المزيد من الأشخاص لتعزيز المبيعات ولإدراك وجود مثل هذا المنتج أو الخدمة. من المحتمل أن يكون زوار الموقع هم دم الحياة لنشاطك التجاري القائم على الإنترنت.

تستخدم Yahoo / Overture نفس مبدأ Google Adwords. في الواقع ، هم متشابهون جدًا مع بعضهم البعض حيث يستخدمون الكلمات الرئيسية وعمليات البحث عن عبارة الكلمات الرئيسية وتحديد الإعلانات التي يتم عرضها لكل بحث. عندما يكتب شخص كلمة رئيسية أو عبارة أساسية للبحث عن أي شيء ، فإن محركات البحث تقدم النتائج في الصفحة. ثم في الجانب الأيمن من الصفحة ، سترى إعلانات مختارة مدفوعة مقابل عرض إعلاناتها باستخدام كلمات رئيسية معينة وعبارات كلمات رئيسية تم البحث عنها.
تعديل المشاركة Reactions:
author-img

كوجي - KOJi96

اهلا وسهلا بكم _ في موقع كوجي KOJi96 للشروحات والبرمجه وكل ماهوا جديد مهنتي هيه تعليم الناس الشرحات والبرامج والالعاب الممتعه احب التكلونوجيا والبتنصيب والبرامج والشروحات وكل شي الكتروني // اسمي حسين// من العراق وشكرا لكم لمشاهدت موقعي الالكتروني الى القاء .. .....
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة